اخبار اسلامية
أخر الأخبار

جامعة الزهراء (ع) تعلن منح شهادات التدرج العلمي

أعلنت جامعة الزهراء عليها السلام للتبليغ والعلوم الاسلامية في مدينة النجف الأشرف، اليوم الثلاثاء، عن منح شهادات التدرج العلمي.

 

وقال المشرف على الجامعة الشيخ زيد الكاظمي في بيان تلقته “النعيم نيوز”. إن “جامعة الزهراء عليها السلام للعلوم الدينية في النجف الأشرف كانت ولازالت المؤسسة المعطاء والرصيد العلمي المتميز. وهي تسير بخطى رصينة وثابتة للوصول الى تحقيق غايات المشروع الرسالي الاسلامي بإشراف المرجعية المباركة الشاهدة في النجف الأشرف”.

وتابع أنه “من ضمن أسس ترصين المؤسسة واثبات الحقوق العلمية للمحصلات فيها تعلن الجامعة عن خطوة مباركة ومهمة وسابقة من خلال منح الشهادات الخاصة بها وضمن التدرج التالي تمنح شهادة (الدبلوم في التبليغ الاسلامي) لطالبات المقدمات بعد انهاء المراحل الثلاث وضمن ضوابط معينة”.

وبين البيان أن “شهادة (البكلوريوس في العلوم الاسلامية والتبليغ) ستمنح للطالبات اللواتي أكملن مرحلة السطوح. فيما تمنح شهادة (الماجستير) للطالبات اللواتي اكملن مرحلة السطوح العالية ومع دخول البحث الخارج”.

وأشار إلى أن “شهادة (الدكتوراه) ستمنح للطالبات المتميزات في مرحلة البحث الخارج. حيث أن منح هذه الشهادات والخاصة بجامعة الزهراء (عليها السلام) والحوزة العلمية تعتمد معايير التحصيل العلمي الرصين والتبليغ الاسلامي وبحوث التخرج في كل مرحلة حوزوية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى