الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

ثلوج وأمطار.. توقعات حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار والثلوج وانخفاضاً في درجات الحرارة.

 

وذكر بيان للهيئة تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “حالة الطقس ليوم غد الجمعة في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً أحياناً. غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر رعدية ،ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً ممطر وتكون الامطار رعدية احياناً كما يتساقط الثلوج في بعض الاماكن، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق “.

وأضاف البيان، أن “حالة طقس يوم السبت في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً إلى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة خاصة في اقسامها الشرقية، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً ممطر وتكون الامطار رعدية كما يتساقط الثلوج في بعض الاماكن ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، بينما سيكون الطقس. في المنطقة الجنوبية صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

وتابع أن “حالة طقس يوم الاحد في المنطقة الوسطى سيكون صحواً الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً ممطر وتكون الامطار.ةرعدية احياناً كما يتساقط الثلوج في بعض الاماكن، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى