منوعات
أخر الأخبار

“تويتر” تطور خيارات تحكم جديدة للحد من التفاعلات السلبية

كشفت شركة “تويتر”، اليوم الأحد، عن سعيها لتطوير خيارات تحكم جديدة، من أجل الحد من أي تفاعلات سلبية على منصتها.

 

وذكرت “تويتر”، في بيان، أنها “طورت أولاً خيارات “تصفية” و”حد” جديدة. التي يتم تصميمها لمساعدة المستخدمين على استبعاد المحتوى الضار المحتمل والأشخاص الذين قاموا بإنشائه. من ردودهم”.

وأضافت، أن “الخيار الجديد يمكنك من تصفية الردود التي قد تحتوي على ملاحظات مسيئة بشكل تلقائي. أو من المستخدمين الذين غردوا بشكل متكرر لك ولم تتفاعل معهم أبداً. ويمكنك أيضاً حظر هذه الحسابات نفسها من الرد على تغريداتك في المستقبل”.

وأشارت “تويتر”، إلى أن “خيار التصفية قد يعني أن أي ردود تختار إخفاءها لن تكون مرئية لأي شخص آخر في التطبيق أيضاً. باستثناء الشخص الذي قام بتغريدها، وهو ما يشبه خيار “إخفاء التعليقات” في فيسبوك”.

وفي موازاة ذلك، بيّنت “تويتر”، أنها “تطور تنبيه جديد Heads Up، الذي من شأنه تحذير المستخدمين من أقسام التعليقات التي قد تكون مثيرة للانقسام قبل أن يتعمقوا في الأمر. وقد يدعو التنبيه المستخدمين أيضاً إلى أن يكونوا أكثر مراعاة في عملية التغريد”.

وأكدت، أنها “تعمل على تطوير ميزة “Word Filters” الجديدة، التي تعد امتداداً لأدوات حظر الكلمات الرئيسية الحالية. وتعتمد على أنظمة الكشف الآلي لتصفية التعليقات التي يحتمل أن تكون مسيئة”.

وأوضحت “تويتر”، أن “الخيار يتضمن مفاتيح تبديل منفصلة لتصفية الكلام الذي يحض على الكراهية والألفاظ النابية تلقائياً. وذلك استناداً إلى اكتشاف نظام تويتر، مما يوفر وسيلة أخرى للحد من التنمر غير المرغوب فيه في التطبيق”.

تجدر الإشارة، إلى أن إساءة الاستخدام لطالما شكلت مشكلة عبر “تويتر”، حيث كانت سمية المنصة مصدراً للنقاش المستمر والاتهام إلى حد كبير منذ إنشائها. ولكنها تعمل على معالجة هذا الأمر.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى