رباضة
أخر الأخبار

توقف الدوري يرفع جاهزية العميد قبل عودة المنافسة

أكد مدير المكتب الإعلامي لنادي كربلاء الرياضي مسلم الركابي، اليوم الأربعاء، أن فترة توقف مباريات دوري الكرة الممتاز تعدُّ محطة مهمة لمعالجة الأخطاء التي رافقت أداء الفريق في الجولات السابقة.

 

وقال الركابي للوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”. إن” الجهاز الفني لكرة كربلاء بقيادة المدرب عباس عطية استغل فترة توقف مباريات الدوري لرفع المستوى البدني والفني. والتركيز على زيادة حالة الانسجام بين اللاعبين من خلال التدريب المكثف. وتطبيق اساليب اللعب المختلفة في المباريات الودية التي أقامها أمام الفرق المحلية “.

كما بين مدير المكتب الإعلامي لنادي كربلاء الرياضي مسلم الركابي. أن” فترة التوقف بمثابة محطة مهمة لمعالجة الأخطاء التي رافقت الفريق في مبارياته السابقة”.

وأضاف مدير المكتب الإعلامي لنادي كربلاء الرياضي مسلم الركابي أيضا، أن” الفريق يواصل استعداداته بكل همّة ونشاط. والاستعدادات دخلت مراحلها النهائية، واللاعبون على اتمّ الجاهزية لمباراة الصناعة التي يطمح المدرب . فيها إلى مصالحة جماهير العميد الكربلائي خصوصاً وهي تقام على أرضه وبين جماهيره”.

ويشار إلى أن “نادي كربلاء الرياضي هو نادي كرة القدم يلعب ضمن الدوري العراقي لكرة القدم تاسس عام 1958 وكان يسمى في البداية النادي الأولمبي الرياضي وفي عام 1959 تغير اسمه إلى نادي كربلاء الرياضي

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى