محلي
أخر الأخبار

توقعات بتساقط أمطار رعدية وانخفاض في درجات الحرارة

بيّنت الهيئة العامة للأنواء الجوية، اليوم الجمعة، حالة الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة، فيما توقعت تساقط أمطار رعدية وانخفاضاً في درجات الحرارة.

 

وأفاد بيان للهيئة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “طقس البلاد ليوم غد السبت، سيكون غائماً جزئياً وأحياناً يكون غائماً مع تساقط أمطار وحدوث عواصف رعدية في أقسامها الشرقية. أما درجات الحرارة فستنخفض بضع درجات في المنطقة الوسطى”.

وتابع، “بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً إلى غائم جزئي، وسيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع تساقط أمطار تكون رعدية أحياناً. ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية”.

وأضاف البيان، أن “طقس يوم الأحد سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً وأحياناً يكون غائماً. مع تساقط زخات مطر في أماكن متفرقة تكون رعدية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق. في عموم البلاد”.

وأشار، إلى أن “طقس يوم الاثنين سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً إلى غائم. مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية، أما درجات الحرارة، فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى. وستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية”.

ولفت البيان، إلى أن “طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل سيكون غائماً جزئياً وأحياناً يكون غائماً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم. ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق. في المنطقتين الشمالية والجنوبية”.

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد السبت، وحالة الطقس للأيام المقبلة. بحسب ما نشرته هيئة الأنواء الجوية:

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى