محلي

توضيح من الخطوط الجوية العراقية بشأن حادثة مكتبها في مطار طهران

أصدرت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، الاثنين، بياناً أوضحت فيها تفاصيل بشأن حادثة مكتبها في مطار طهران الدولي.

 

وذكر بيان للشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، تلقى “ناس” نسخة منه، (6 أيلول 2021)،  أنها “تود أن تلفت إنتباه الرأي العام الى أن الحادثة التي شهدها مكتب الخطوط الجوية العراقية في مطار طهران الدولي وما بدر من انفعالات قام بها عدد من المسافرين واصحاب الشركات السفر والسياحة هي تصرفات غير مبررة لاسيما وأن ادارة الناقل الوطني تلتزم وتطبق جميع القرارات الصادرة عن مجلس الوزراء العراقي وتوصيات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية المتعلقة بنقل المجاميع السياحية من والی العراق واخرها القرار الذي اصدره مكتب رئيس الوزراء الذي ينص على ايقاف نقل المسافرين الا من خلال النافذة الواحدة في وزارة الثقافة / هيئة السياحة حصرا”.

وأضافت أنه “بعد التحركات التي قامت بها ادارة الشركة على الجهات المعنية تم استحصال موافقة من هيئة السياحة بنقل المسافرين الحاصلين على الموافقات الرسمية قبل صدور الكتاب وسيتم تمديد العمل بالقرار السابق الی 2021/9/23 الذي سيكون موعد تطبيق القرار الجديد”.

وتابعت، أنه “بناء على ذلك تم تنفيذ رحلة خاصة انطلقت مساء اليوم الاثنين الموافق 2021/9/6 بإحدى طائرات الشركة ذات السعة الكبيرة من مطار بغداد الدولي الى مطار طهران لنقل المسافرين”.

وبحسب البيان فإن ادارة الشركة تود أن “تؤكد على ان رحلاتها المباشرة من العراق الى ايران وبالعكس لتقتصر لنقل المسافرين الحاصلين على الموافقات الرسمية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى