رباضة
أخر الأخبار

توخيل معلقاً على فشل رحيل كيبا: خياراته لم تكن مرضية

صرح المدير الفني لفريق تشيلسي، الألماني توماس توخيل، اليوم الاثنين، بشأن فشل رحيل الإسباني كيبا أريزابالاجا، حارس البلوز، خلال الميركاتو الصيفي المنصرم.

 

وقال توخيل، في تصريحات تابعتها “النعيم نيوز”، “لقد درس كيبا خياراته في الصيف. والتي كنا على علم بها”، مضيفاً “خيارات كيبا للرحيل لم تكن مرضية له أو لنا، لذلك بقي مع الفريق.. أنا سعيد جداً بهذا الأمر، كما أنني كنت دائماً واضحاً جداً مع كيبا. بأنني أريده أن يبقى”.

وارتبط كيبا بقوة بالانتقال إلى صفوف نابولي خلال الميركاتو الصيفي المنصرم. وتحول كيبا إلى الحارس الثاني في تشيلسي منذ التعاقد مع السنغالي إدوارد ميندي في صيف 2020. قادماً من رين.

وفي وقت سابق، أعلن تشيلسي، أن مهاجمه الشاب أرماندو بروخا، ربط بمستقبله مع النادي. من خلال توقيع عقد جديد طويل الأمد حتى العام 2028.

وقال المهاجم الشاب، في تصريحات تابعتها “النعيم نيوز”، “لقد فقدت الكلمات التي كنت أفكر فيها. إنه النادي الذي حلمت باللعب فيه طوال حياتي، النادي الذي أشجعه والنادي الذي أحبه”.

وتابع: “أنا هنا منذ أن كنت صبياً. لذا فهو شعور سريالي بالنسبة لي ولعائلتي”، مضيفاً “أن تكون قادراً على ارتداء القميص الأزرق مع الفريق الأول هو حلم تحقق. إنه لأمر مدهش أن تلعب كل دقيقة على أرض الملعب. لأن هذا أحد أكبر الأندية في العالم”.

وأردف أرماندو، قائلاً: “هناك دائماً منافسة والجميع يريد اللعب، لذلك أنا سعيد لأن لدي الفرصة لأكون جزءاً منها. آمل أن ألعب الكثير من المباريات وأن أكون جزءاً من نجاح الفريق”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى