محلي

توجيه بخصوص المواطنين المتقدمين ضمن مبادرة داري لقطع الأراضي السكنية

أصدر محافظ بغداد محمد جابر العطا، اليوم الأربعاء،  توجيها لمؤسسات البلدية في اطراف بغداد التابعة لمديريات البلديات في محافظة بغداد بالبدء باستلام معاملات المواطنين المتقدمين للحصول على قطعة أرض سكنية.

 وقال المحافظ في بيان تلقت وكالة “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “التوجيه جاء تنفيذا لمبادرة {داري} التي أطلقها رئيس مجلس. الوزراء مصطفى الكاظمي، الخاصة بتوزيع قطع الاراضي السكنية على المواطنين، حيث بدأ العمل على تنفيذها”.

وأشار إلى  “فتح المؤسسات البلدية في اطراف بغداد الباب لاستقبال المواطنين واستلام معاملاتهم ضمن هذه المبادرة الخاصة بمنح المواطنين قطع اراضي سكنية. في العاصمة بغداد”.

كما اضاف العطا، ان “كوادر المحافظة كانت قد شرعت بالعديد من التحضيرات والعمليات المتعلقة بمبادرة داري لغرض انجاحها وتهيئة كافة. الظروف المناسبة للانطلاق بإستلام طلبات المواطنين كخطوة تسبق عملية التوزيع ” منوها الى ان “عمليات الاستلام الفعلي بدأت في مديرية بلدية ابي غريب وبلدية النصر والسلام التابعتين لحكومة بغداد المحلية”.

 

وأثنى محافظ بغداد بحجم الجهود الكبيرة التي بذلتها كوادر محافظة بغداد المختصة لانجاح هذه المبادرة” داعيا “المواطنين المتقدمين الى مراجعة. المؤسسات البلدية في اطراف بغداد لتقديم معاملاتهم وتدقيق معلوماتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى