الامن

تنفيذ عمليات استباقية في بادية النجف الأشرف لتأمين زيارة العاشر من محرم

كشفت قيادة شرطة النجف الأشرف، اليوم الأحد، عن تفاصيل خطتها الأمنية لشهر محرم الحرام، مؤكدة تنفيذ عمليات استباقية بالاشتراك مع مختلف القطعات الأمنية الأخرى في بادية النجف الأشرف لتأمين زيارة يوم العاشر من محرم الحرام.

 

 

وقال الناطق الرسمي باسم القيادة، العقيد مفيد سالم الطاهر، في تصريح للوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز ‘. إنه “بناء على توجيهات وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، أعدت قيادة شرطة محافظة النجف الأشرف خطتها الأمنية و الخدمية”.

كما أشار إلى، أنه “تم تنفيذ عمليات استباقية في بادية النجف الأشرف ضمت الأجهزة الاستخبارية. و مفاصل قيادة الشرطة و فرقة الإمام علي القتالية. لغرض تأمينها استعدادا ليوم العاشر من محرم الحرام”.

وأضاف الطاهر، أن “الخطة الأمنية الخاصة. بشهر محرم الحرام اشتركت فيها كافة مفاصل وزارة الداخلية من المرور و الدفاع المدني و الأجهزة الأمنية والاستخبارية”.

ولفت أيضا إلى، أن “الخطة تركزت على. توفير الحماية و الأمن لكافة مجالس العزاء و المواكب الحسينية و تسهيل حركة مرورها وتقديم الدعم لها. كما تم تأمين المدينة القديمة ومدينة الكوفة العلوية المقدسة، استعدادا لليلة العاشر من محرم الحرام، إضافة إلى. التنسيق مع كافة الدوائر الخدمية و العتبات المقدسة و هيئة المواكب الحسينية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى