رباضة
أخر الأخبار

تقرير يتحدث عن إمكانية رحيل أحد نجوم برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، عن مفاجأة من العيار الثقيل، حول إمكانية رحيل أحد نجوم برشلونة، قبل ساعات من نهاية الميركاتو الصيفي.

 

وأفاد تقرير لصحيفة “سبورت” الإسبانية، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، بأن “الأمر يتعلق بالظهير الأيسر جوردي ألبا، حيث تم التوصل لاتفاق بين برشلونة وإنتر ميلان. بشأن إعارة النجم الإسباني للفريق الإيطالي”.

وأضاف، أن “برشلونة سيدفع 60% من راتب ألبا خلال الإعارة. وحتى الآن لم يمنح اللاعب موافقته، وسيعقد صباح اليوم. جلسة مع المدير الفني تشافي هيرنانديز“.

وتابع التقرير، “ألبا شعر بأنه سيتم البحث له عن مخرج، خاصة حال إتمام التعاقد مع ماركوس ألونسو من تشيلسي. بجانب اعتماد تشافي على بالدي في آخر مباراتين في الليجا، وسيتوجب على اللاعب حسم قراره رغم رغبته في البقاء”.

ولفت، إلى أن “روبن جوسينس ظهير إنتر ميلان على أعتاب الانتقال للبوندسليجا. ولذلك تم الاتجاه لضم جوردي ألبا لتعويضه”.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، أن اسم الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب خط وسط برشلونة. ارتبط بالرحيل على سبيل الإعارة لصفوف بايرن ميونخ بطل ألمانيا، خلال الساعات القليلة الماضية.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “خيار إعارة فرينكي دي يونج لبايرن ميونخ. سيكون مماثلاً لما حدث مع البرازيلي فيليب كوتينيو. مما يساعد البلوجرانا على توفير راتب الهولندي، في ظل الأزمة مالية”.

وأضافت، أن “برشلونة لا يفكر في إعارة فرينكي دي يونج. وأن مجلس إدارة النادي الكتالوني يريد فقط بيعه بشكل نهائي”، لافتة إلى أنه “مع اقتراب نهاية سوق الانتقالات. فإنه من المرجح بشكل متزايد بقاء دي يونج في برشلونة”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “أي عملية بيع فرينكي دي يونج ستكون بمقابل مادي كبير. ولذلك سيكون من الصعب على أي ناد تحمل هذه النفقات باستثناء مانشستر يونايتد“.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى