رباضة
أخر الأخبار

تقارير: مبابي يثير شكوك مسؤولي ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، بأن نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، أثار شكوك مسؤولي ريال مدريد، في الفترة الأخيرة.

 

وبيّنت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “المشاكل الأخيرة التي افتعلها مبابي سواء بالتصارع مع زميله نيمار. على تسديد ركلات الجزاء أو أزمته مع اتحاد الكرة الفرنسي، أثارت العديد من علامات الاستفهام. حول شخصيته”.

وأكدت، أنه “رغم الضجة الأخيرة المثارة حوله، وتأكيد كيليان مبابي أنه لم يطلب الرحيل. فإن قيمته السوقية لم تهتز (200 مليون يورو)، وفقاً لمرصد “CIES” الاقتصادي”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “هناك 3 أندية فقط بإمكانها ضم مبابي بهذا المبلغ الضخم، وهم ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي. علماً بأن تعاقد اللاعب الفرنسي ممتد حتى صيف 2025”.

ولفتت، إلى أن “التعاقد مع كيليان براتبه الضخم ربما يسبب مشاكل داخل غرفة خلع الملابس، لكن الريال لم يغلق الباب أمام ضم مبابي. رغم علم المسؤولين أن إدارة باريس لن تسمح له بالرحيل على المدى القصير”.

ونوهت الصحيفة، إلى أن “تصرفات مبابي وسلوكه تثير التساؤلات في ريال مدريد، الذي يؤمن بسياسة أن الارتباط بالملكي. يجب أن يكون له الأسبقية والأولوية على كل شيء”.

وأكملت: “الضجة المثارة مؤخراً حول كيليان مبابي، وتصرفاته ليست مفهومة. وكأنها نزوة لطفل مدلل، مما يشكل صداعاً حقيقياً لأي ناد يرغب في ضمه”.

هذا، ويتخوف ريال مدريد أيضاً من إمكانية تأثير صفقة كيليان مبابي صاحب ال23 عاماً. على تطور الثلاثي فينيسيوس وفيدريكو فالفيردي ورودريجو.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى