رباضة
أخر الأخبار

تقارير: كيميتش يشك في قدرات برشلونة لضمه خلال الصيف المقبل

أفادت صحف إسبانية، اليوم الجمعة، بأن نجم بايرن ميونخ جوشوا كيميتش ومحيطه، يشك في قدرات نادي برشلونة، لضمه في الصيف المقبل.

 

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “برشلونة كان على تواصل بمحيط كيميتش. لكن لم يكن من الممكن ضمه، نظراً للوضع المالي الصعب للنادي الكتالوني”.

وكان كيميتش، يتحدث مع تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الصيف الماضي. لكن بايرن ميونخ لم يرغب في التفاوض على بيعه. ولم يكن لدى البارسا ما يكفي من المال لضمه.

وحالياً يرفض كيميتش تجديد عقده مع بايرن ميونخ. الذي ينتهي في صيف 2025، وإذا استمر الوضع الحالي، سيسعى النادي البافاري. لبيعه الصيف المقبل، خوفاً من رحيله مجاناً.

ورغم أن كيميتش يفضل اللعب لبرشلونة، لكنه لن ينتظر كثيراً. وبالتالي قد يفكر في الانتقال إلى باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي. حيث يملك الثنائي القدرة المالية على ضمه.

وفي وقت سابق، اتخذ برشلونة، قراراً حاسماً بشأن مستقبل مهاجمه البرازيلي. فيتور روكي.

وقد يلجأ برشلونة، إلى إعارة روكي البالغ من العمر 19 عاماً، إلى فريق آخر في الموسم المقبل. كي يحظى بعدد دقائق أكبر. على أرض الملعب.

لكن صحيفة “موندو ديبورتيفو”، ذكرت، أن “برشلونة تراجع عن الفكرة. وينوي الاحتفاظ بلاعبه ضمن قائمة الفريق في الموسم المقبل”.

وأضافت، أن “برشلونة يرى أن القرار الأنسب بقاء روكي مع الفريق. فيما تبقى من الموسم، على أن يبدأ الموسم المقبل من الصفر. مع بقية زملائه”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى