رباضة
أخر الأخبار

تقارير تكشف: مدرب ريال مدريد يتقدم بطلب غير معتاد للاعبي فريقه

تحدثت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن طلب غير معتاد تقدم به مدرب ريال مدريد الجديد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، للاعبي فريقه.

 

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، تابعتها “النعيم نيوز”، أن “ريال مدريد، بدأ استعداداته للموسم الجديد، أمس. بدون مجموعة كبيرة من لاعبيه الدوليين، في ظل ارتباطهم مع منتخباتهم”.

وأضافت، أن “لاعبي الريال المتاحون، خاضوا المران الأول لهم في ملعب “فالديبيباس” في مدريد. تحت قيادة أنشيلوتي، بعد أن اجتازوا الفحوصات الطبية“.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “اللاعبين بدأوا المران بمجموعة من التمارين البدنية، قبل خوض بعض التدريبات بالكرة. ولعبوا مباريات على ملعب صغير الأبعاد، وفي نهاية المران تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات لإجراء سباقات الجري”.

ولفتت، إلى أن “أنشيلوتي أمر اللاعبين بعدم العودة إلى منازلهم بعد التدريبات. وطلب منهم المبيت في المدينة الرياضية في فالديبيباس”.

وأوضحت الصحيفة، أن “أنشيلوتي يعتقد أن غرف النوم في “فالديبيباس”، هي أفضل مكان للراحة للاعبين لاستعادة عافيتهم وبدء العمل في اليوم التالي”. منوهة إلى أن “هذه لن تكون المرة الأخيرة التي سيطلب فيها المدرب الإيطالي من لاعبيه هذا الأمر”.

يذكر أن أنشيلوتي (61 عاماً)، كان قد تسلم هذا الصيف مسؤولية تدريب ريال مدريد، بعد رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ووقع عقداً لمدة 3 سنوات.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى