رباضة
أخر الأخبار

تقارير تكشف عن دور مهم لتشافي في حسم صفقات برشلونة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن دور مهم لتشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، في حسم النادي الكتالوني للصفقات.

 

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “تشافي لم يسافر إلى ألمانيا لمقابلة إيرلينج هالاند وشرح مشروع برشلونة له فقط. بل كان يتحدث لأسابيع مع اللاعبين الذين تم تحديدهم. من قبل الإدارة الرياضية للنادي”.

وتابعت، “قال الجميع له نعم، من روبرت ليفاندوفسكي، الذي لا يشعر بالرغبة في البقاء مع فريقه بايرن ميونخ. إلى لاعبي فالنسيا خوسيه لويس جايا وكارلوس سولير، مرورا بماركوس ألونسو وسيزار أزبليكويتا. لاعبي تشيلسي”.

ولفتت الصحيفة، إلى أن “تشافي يستغل نجوميته في الحديث مع هؤلاء اللاعبين ويقنعهم بالمشروع. ثم يترك الأمر لإدارة برشلونة لحسم ما تستطيع من الصفقات“.

وفي وقت سابق، رأى المدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز، أن فريقه حقق المطلوب باحتلال وصافة الدوري الإسباني هذا الموسم.

وقال تشافي، في تصريحات تابعتها “النعيم نيوز”، إن “الهدف الرئيسي كان احتلال المركز الثاني، وقد نجحنا في ذلك، يجب أن نكون راضين. لأن الأمر كان صعباً اليوم، التعادل خدم الفريقين”.

وتابع، “افتقرنا إلى التمريرة الأخيرة، والوصول إلى منطقة الجزاء أكثر. كان هدفنا الفوز، لكن وضع خيتافي مثّل ضغطاً كبيراً علينا في الشوط الأول”.

وأردف تشافي، قائلاً: “أوقفنا وضعاً كان يبدو معقداً للغاية منذ شهور. والآن حان وقت العمل وتحسين الوضع الاقتصادي معاً”.

وأضاف، أنه “في الأيام المقبلة، سنتحدث إلى جميع اللاعبين ونحلل موقف كل منهم. وسنرى ما سيحدث مع ريكي بويج، يجب أن نخطط جيداً”.

وأكمل تشافي، بالقول: “مجلس الإدارة، ماتيو (أليماني) وجوردي (كرويف) يعرفان ما أعتقد أننا افتقدناه للمنافسة. علينا أن ننظر إلى الوضع الاقتصادي، واعتماداً على ما نحن عليه، سنعطي الأولوية. لكن يجب أن ننافس مرة أخرى على الألقاب”.

وبيّن، أن “كل هذا يتوقف على الوضع الاقتصادي، إذا كان الأمر جيداً وسليماً. فيمكننا فعل المزيد، أنا متفائل وليس لدينا الكثير من الوقت، هناك شهران متبقيان لبدء الموسم الجديد”.

وختم تشافي، قائلاً: “لم نتمكن من منافسة ريال مدريد في الدوري، ولم نتمكن من المنافسة في باقي المسابقات. لقد أنقذنا الموسم بالمركز الثاني، وكان يمكن أن يكون أسوأ بكثير”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى