رباضة
أخر الأخبار

تقارير تكشف عن توصل دي يونج ولابورتا إلى هدنة

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن توصل فرينكي دي يونج، نجم برشلونة، إلى هدنة مع خوان لابورتا، رئيس البارسا، حتى نهاية الموسم الحالي.

 

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، إلى أن “دي يونج توصل إلى اتفاق مع لابورتا، بشأن الاجتماع معاً في نهاية الموسم الجاري. ومناقشة تعديل راتبه”.

ولفتت، إلى أن “لابورتا وعد الدولي الهولندي في المقابل، بعدم التحرك قضائياً لإبطال عقده الجديد مع برشلونة. الذي وقعه في عهد الرئيس السابق للنادي، جوسيب ماريا بارتوميو”.

وأوضحت الصحيفة، أن “خيار دي يونج دائماً كان البقاء مع البارسا، رغم وجود أنباء عن إمكانية انتقاله إلى مانشستر يونايتد. وتشيلسي”.

وكانت العديد من التقارير الصحفية، قد زعمت أن العلاقة متوترة بين الطرفين، بسبب رفض دي يونج خفض راتبه. أو الانتقال إلى نادٍ آخر، في إطار الميركاتو الصيفي الماضي.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، أن اسم الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب خط وسط برشلونة. ارتبط بالرحيل على سبيل الإعارة لصفوف بايرن ميونخ بطل ألمانيا، خلال الساعات القليلة الماضية.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “خيار إعارة فرينكي دي يونج لبايرن ميونخ. سيكون مماثلاً لما حدث مع البرازيلي فيليب كوتينيو. مما يساعد البلوجرانا على توفير راتب الهولندي، في ظل الأزمة مالية”.

وأضافت، أن “برشلونة لا يفكر في إعارة فرينكي دي يونج. وأن مجلس إدارة النادي الكتالوني يريد فقط بيعه بشكل نهائي”، لافتة إلى أنه “مع اقتراب نهاية سوق الانتقالات. فإنه من المرجح بشكل متزايد بقاء دي يونج في برشلونة”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “أي عملية بيع فرينكي دي يونج ستكون بمقابل مادي كبير. ولذلك سيكون من الصعب على أي ناد تحمل هذه النفقات باستثناء مانشستر يونايتد“.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى