رباضة
أخر الأخبار

تقارير تكشف عن استبعاد رونالدو من مخططات بايرن ميونخ

أفادت تقارير، اليوم السبت، بأن التكهنات حول مستقبل الأسطورة البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مع مانشستر يونايتد هذا الصيف، زادت، لا سيما بعد فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

 

وربطت التقارير الصحفية، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، مؤخراً “كريستيانو رونالدو بالانضمام لبايرن ميونخ، الذي يبحث عن بديل لنجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي. الساعي لمغادرة ملعب أليانز أرينا”.

فيما نفت شبكة “سكاي سبورتس ألمانيا”، “هذه الشائعات”، مؤكدة أن “رونالدو ليس ضمن مخططات بايرن ميونخ، لأنه لا يناسب سياسته في سوق الانتقالات”.

وأشارت، إلى أن “كريستيانو، يبدو أقرب للبقاء مع مانشستر يونايتد”.

وجاء ذلك بالتزامن مع تصريحات الدولي البرتغالي لموقع ناديه الرسمي، التي أكد خلالها ثقته في قدرة الشياطين الحمر على العودة لمنصات التتويج في الموسم القادم. في إشارة لاعتزامه البقاء.

وفي وقت سابق، تحدث نجم مانشستر يونايتد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع زملائه عن مستقبله، بعدما زعمت تقارير صحفية أنه ينوي الرحيل عن “أولد ترافورد”، بسبب عدم تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “رونالدو أبلغ زملاءه بأنه سيبقى مع الشياطين الحمر. إذا طلب منه الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني الجديد، عدم الرحيل”.

وذكرت مصادر مطلعة في مانشستر يونايتد، أن “لا أحد يشعر بخيبة أمل في الفريق إزاء الموسم السيئ، أكثر من رونالدو. لكنه يرفض الرحيل رغم ذلك، ويريد المساعدة في إعادة النادي إلى دوري أبطال أوروبا. ومحاولة الفوز بلقب في الموسم المقبل”.

وقال رونالدو لزملائه: “إذا كان المدرب الجديد لديه رأي مختلف، فلن يكون لدي مشاعر قاسية. ولن أندم على العودة إلى أولد ترافورد”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى