رباضة
أخر الأخبار

تقارير تكشف: رونالدو يفكر في الاعتزال الدولي

كشفت تقارير صحفية برتغالية، اليوم الأربعاء، أن كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي ومنتخب البرتغال، ربما يفكر في عدم مواصلة مشواره الدولي، خلال الفترة المقبلة.

 

وأنهى المنتخب البرتغالي مشواره في بطولة “يورو 2024”، بالوصول إلى دور الثمانية. قبل توديع المسابقة على يد منتخب فرنسا، بركلات الترجيح، بينما لم يسجل كريستيانو رونالدو. أي أهداف، واكتفى بصناعة هدف وحيد.

وقال المحلل البرتغالي، روي سانتوس، في تصريح تابعته “النعيم نيوز”. إن “كريستيانو يفكر في الاعتزال الدولي، ما يعني. أنه قد لا يكون حاضراً رفقة منتخب بلاده الذي يخوض مباراة. في دوري الأمم الأوروبية خلال شهرين”.

وأضاف، أن “رونالدو لا يشعر بارتياح للطريقة التي يعامل بها في المنتخب. ما يدفعه للتفكير في إنهاء المسيرة الدولية. الممتدة لأكثر من 20 عاماً”.

وكان رونالدو قد ألمح إلى استمرار مشواره مع البرتغال. إلى ما بعد يورو 2024، حيث يتطلع للمشاركة بكأس العالم 2026. بعدما أكد على أن اليورو الحالي هو الأخير بالنسبة له، على الصعيد الأوروبي.

ونال كريستيانو انتقادات واسعة، نتيجة أدائه في البطولة، حيث انتقد محللون ونجوم سابقون. ما قدمه النجم البرتغالي رفقة منتخب بلاده، وإصراره على تسديد كافة الركلات. الكرة والجزائية.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى