رباضة
أخر الأخبار

تقارير تتحدث عن غموض يكتنف مصير رونالدو

صرح مصدر في مانشستر يونايتد، اليوم الجمعة، بأن المهاجم كريستيانو رونالدو لن يسافر مع الفريق في جولة تسبق الموسم الجديد في تايلاند وأستراليا، بعد أن حصل على راحة لإنهاء بعض الأمور العائلية.

 

وأكدت تقارير صحفية، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، أن “مستقبل النجم البرتغالي (37 عاماً) في أولد ترافورد، أصبح مصدر تكهنات كبيرة. بعد أن أبلغ النادي برغبته في الرحيل للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل”، لكن المصدر، أشار إلى أن “الدولي البرتغالي، الذي يتبقى له عام في عقده. ليس للبيع”.

ويستهل يونايتد جولته الخارجية بمواجهة ليفربول في بانكوك في 12 تموز. قبل مواجهة ملبورن فيكتوري وكريستال بالاس. كما سيلعب مع أستون فيلا في بيرث في 23 تموز.

وسجل رونالدو 24 هدفاً في كل المسابقات مع يونايتد الموسم الماضي. ليحتل الفريق المركز السادس في الدوري ويخفق في التأهل لدوري الأبطال. وسيستهل الموسم الجديد على ملعبه أمام برايتون في السابع من آب. بأول مباراة رسمية لمدربه الجديد إريك تن هاغ.

وفي وقت سابق، كشفت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن موقفها من الإبقاء على اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو. خلال الموسم المقبل 2023/2022.

وقال الصحفي فابريزيو رومانو الخبير بسوق الانتقالات، في تدوينة اطلعت عليها “النعيم نيوز”، إنه “لا تزال نافذة الانتقالات طويلة. ويمكن أن تتغير الأمور، لكن مانشستر يونايتد واضح بشأن كريستيانو رونالدو. إنّه غير معروض للبيع، ولا توجد محادثات جارية الآن لبيعه”.

وأضاف، “يريد يونايتد والمدرب إريك تن هاغ بقاء كريستيانو. ويتوقعان أن يكون جزءاً من الفريق”.

وأفادت تقارير صحفية، بأن “رونالدو يرغب بالرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد. إذ يبحث عن نادٍ سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى