رباضة
أخر الأخبار

تقارير: برشلونة يتخلى عن حلم التعاقد مع أحد لاعبي مانشستر سيتي

أفادت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، بأن نادي برشلونة، تخلى عن حلم التعاقد مع لاعب مانشستر سيتي، برناردو سيلفا، خلال الصيف المقبل.

 

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “تشافي مدرب برشلونة، كان يرى أن التعاقد مع سيلفا. صفقة استراتيجية للفريق الكتالوني”، لافتة إلى أن “برشلونة حاول بالفعل ضم اللاعب البرتغالي. في الميركاتو الصيفي الماضي”.

وبيّنت، أن “مانشستر سيتي طلب 65 مليون يورو للتخلي عن برناردو سيلفا لصالح برشلونة. في الموسم الحالي”، موضحة أن “نادي برشلونة جمد ملف التعاقد مع سيلفا. ومن المقرر أن ينظر اللاعب البرتغالي إلى العروض الأخرى، خلال الميركاتو المقبل”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “عودة برشلونة إلى ملف برناردو سيلفا غير محتملة. إلا إذا حدثت صفقة بيع ضخمة، وهذا أمر غير متوقع داخل البارسا”، منوهة إلى أن “خورخي مينديز وكيل برناردو سيلفا. أبلغ اللاعب بقرار برشلونة”.

وفي وقت سابق، أبدى ميلان اهتمامه بأحد لاعبي بوروسيا دورتموند البارزين، لكن طريقه لن يكون سهلاً. بسبب حتمية دخوله في منافسة مع برشلونة وإنتر.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، إلى أن “النادي اللومباردي (ميلان) يرغب في الظفر بتوقيع البلجيكي توماس مونييه. الصيف المقبل”.

يأتي ذلك في ظل اهتمام برشلونة أيضاً بجلب الظهير الدولي. البلجيكي لملعب سبوتيفاي كامب نو.

ويعاني البارسا منذ فترة من عدم امتلاكه ظهير أيمن بجودة عالية. مما دفعه للتخلي عن الثنائي سيرجينو ديست وهيكتور بيليرين مؤخراً.

كما سيضطر ميلان للدخول أيضاً في منافسة مع جاره إنتر ميلان. الذي أبدى هو الآخر رغبة واضحة في التعاقد مع صاحب الـ31 عاما.

يذكر أن مونييه اعترف من قبل بمحاولة برشلونة لضمه. لكن إدارة دورتموند رفضت التخلي عنه.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى