رباضة
أخر الأخبار

تقارير: الحظ يعاند ميسي في موسمه الأول مع الفريق الفرنسي

أفادت تقارير إعلامية، اليوم الاثنين، بأن الحظ عاند، ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، في موسمه الأول مع الفريق الفرنسي.

 

وذكرت شبكة “أوبتا”، في تقرير تابعته “النعيم نيوز”، أن “ميسي سدد في العارضة 10 كرات طوال الموسم الجاري من الليج وان”، مضيفة أن “هذا المعدل لم يصل إليه أي لاعب منذ استحداث قاعدة البيانات الخاصة بالإحصائيات. منذ موسم 2006-2007”.

وأشارت، إلى أن “ميسي سجل 4 أهداف فقط في 24 مباراة بالدوري الفرنسي”.

يذكر أن النجم الأرجنتيني انتقل إلى سان جيرمان مطلع الموسم الجاري، في صفقة انتقال حر، قادماً من برشلونة. ووقع ميسي على عقد يمتد حتى صيف 2023 مع إمكانية التمديد لموسم ثالث.

وأواخر شهر آذار الفائت، كشفت تقارير إخبارية، عن موقف الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، من العودة إلى برشلونة، خلال الفترة المقبلة.

وذكرت شبكة “TycSports” الأرجنتينية، في تقرير تابعته “النعيم نيوز”، أن “اسم ميسي ارتبط بالعودة إلى برشلونة في الصيف المقبل. بعد تعرضه لانتقادات شديدة لتراجع مستواه مع باريس سان جيرمان“.

وبيّنت، أن “عائلة ميسي وبعض المقربين منه أكدوا على عدم وجود نية لديه حالياً للعودة إلى برشلونة”، مشيرة إلى أن “ميسي لا يفكر في العودة لبرشلونة حالياً. وإنما حسم قراره بإكمال عقده مع سان جيرمان حتى صيف 2023”.

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد رحل عن نادي برشلونة في الصيف الماضي، عقب انتهاء عقده. وانضم إلى نادي باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

يشار إلى أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، قد علق على أنباء عودة ميسي لناديه قائلاً: “لم أتلق أي رسالة من ليو أو من ممثليه بشأن العودة. الحقيقة أننا في الوقت الحالي لا نفكر في هذا الأمر”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى