الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

تفاصيل الحالة المطرية التي تشهدها البلاد الليلة والأيام المقبلة

تشير التوقعات الجوية، اليوم الجمعة، إلى هطول أمطار متفاوتة من حيث الشدة على مناطق متفرقة من البلاد الليلة وخلال الأيام المقبلة.

 

وقال المتنبئ الجوي، حسين الأسدي بشأن الحالة الجوية. في تدوينة تابعها “النعيم نيوز. “سحابة رعدية عملاقة تستعد الدخول على بادية المثنى والنجف مساء اليوم الجمعة وسحب رعدية في مناطق متفرقة من وسط وجنوب البلاد

وأوضح الأسدي، أن “السحابة لا تخلو من رياح هابطة مثيرة للغبار”.

وفي سياق متصل ذكر المتنبئ الجوي، صادق عطية، في تدوينة”. أنه “الآن.. الساعة 07:00 مساء الجمعة، سحابة رعدية ركامية تتجه من جنوب الغرب بالطريق نحو مدن البلاد”.

وبين عطية، أن “تأثيرها المتوقع أو مسارها محصور بين الاسهم. ندعو الله ان تستمر بقوتها”

وكان عطية قال في تدوينة سابقة عن تطورات طقس اليوم الجمعة.”تستمر فرص هطول الامطار هذه الليلة في مدن الجنوب كافة اضافة لمدن الفرات الاوسط وتمتد للعاصمة بغداد وواسط وديالى ايضا”.

وأضاف، “وتستمر فرص هطول الامطار نهار السبت في مدن الفرات الاوسط. وواسط ايضا والسماوة وشمال ميسان، وايضا تشمل مناطق متفرقة من مدن الجنوب ذات طابع عشوائي اخف شدة من هذا اليوم حسب التوقعات”.

وتابع، “توقعات بضعف الحالة للايام الاحد والاثنين والثلاثاء نسبيا . واستمرار الاجواء غائمة جزئيا، مع فرص لهطول زخات امطار ركامية ليل الاحد/ الاثنين تشمل بادية الجنوب ثم تتجه نحو مناطق متفرقة من مدن الجنوب نهار الاثنين”.

وأكمل، “وكذلك فرص هطول زخات خفيفة نهار الثلاثاء في مناطق متفرقة من بادية الجنوب. وذي قار والسماوة”، مشيرا إلى أن “المطر الركامي يهطل بشكل زخات لا تشمل جميع المناطق بنفس الوقت والشدة للعلم”.

 

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى