الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

تعزيزاً لدور الصحافة.. المحمداوي في لقاء مهم مع نقيب الصحفيين العراقيين

أكد مستشار رئيس الجمهورية وممثلها في مجلس النواب ،جمال المحمداوي، اليوم الخميس، أهمية الدور الذي يلعبه الصحفيون في إلقاء الضوء على. المشكلات الاجتماعية وتوجيه الرأي العام نحو الحقائق..

 

ذكر المكتب الإعلامي للمحمداوي في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إنه “تأكيداً على الدور الهام للصحافة في العراق، قام الدكتور جمال المحمداوي، مستشار رئيس الجمهورية وممثلها في مجلس النواب، بزيارة مقر نقابة الصحفيين العراقيين. حيث التقى بنقيب الصحفيين، السيد مؤيد اللامي. تناول هذا اللقاء العديد من القضايا الرئيسية المتعلقة بتطوير ودعم الصحافة والإعلام في العراق.”

أكد المحمداوي خلال الاجتماع على “دعم فخامة رئيس الجمهورية لقطاع الصحافة، مشيراً إلى أهمية الدور الذي يلعبه الصحفيون في إلقاء الضوء على. المشكلات الاجتماعية وتوجيه الرأي العام نحو الحقائق. تم بحث آليات تحقيق تعاون أكثر فعالية بين الرئاسة. ونقابة الصحفيين، بهدف تدعيم قدرات الإعلام وتوسيع نطاقه.”

ومن جهته، أعرب اللامي عن “تقديره لزيارة الدكتور المحمداوي والدعم المتواصل. من الرئاسة للإعلام.” مؤكداً “على أهمية هذا الدعم في تطوير القطاع الإعلامي في العراق.”

وأشار البيان أن “اللقاء يمثل خطوة هامة نحو تعزيز دور الإعلام كركيزة أساسية. في العملية الديمقراطية وبناء مجتمع قوي ومستنير.”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى