منوعات
أخر الأخبار

تطبيق “Threads” يختبر ميزة بحث جديدة

يختبر تطبيق “Threads”، ميزة بحث جديدة ستسمح للمستخدمين بتصفية النتائج حسب الحداثة.

 

وكتب آدم موسيري، الرئيس التنفيذي لشركة “Threads”، “لقد بدأنا في اختبار ذلك مع عدد صغير من الأشخاص. لذا فمن الأسهل العثور على نتائج البحث ذات الصلة. في الوقت الفعلي”.

ووفقاً لما ذكره موقع “engadget”، غالباً ما تعرض خوارزمية “من أجلك” الخاصة بالتطبيق. المنشورات التي مضى عليها أيام إلى جانب المنشورات الجديدة، ولا تعرض ميزة المواضيع الشائعة. التي تم تقديمها مؤخراً سوى خمسة موضوعات في المرة الواحدة.

ولكن بالنسبة لأولئك الذين يأملون في أن يصبح التطبيق في النهاية أكثر فائدة. للحصول على المعلومات في الوقت الفعلي، فقد يكون اختبار ميتا الأخير. تحديثا جيداً.

قد يبدو هذا بمثابة تعديل بسيط نسبياً، لكن عدم وجود بحث بتسلسل زمني كان محبطاً منذ فترة طويلة لمستخدمي Threads. الذين يبحثون عن أخبار أو تعليقات حول الأحداث الجارية.

وعلى الرغم من أن الفرز حسب المنشورات “الأخيرة” ليس مثل البحث الزمني. إلا أنه من المفترض أن يساعد في ظهور المنشورات حول الأخبار العاجلة أو الموضوعات الأخرى. في الوقت المناسب.

ومع ذلك، فإن مدى فائدة هذه الميزة سيعتمد على ما إذا كانت ميتا. تجعل الفلتر متاحاً لجميع المواضيع على النظام الأساسي.

ومن جانب آخر، أثار “Threads”، غضب بعض المستخدمين عن طريق إزالة المحتوى السياسي من التوصيات. وحظر نتائج البحث عن موضوعات تعتبرها “يحتمل أن تكون حساسة”. مثل اللقاحات وكوفيد-19، حتى لو كانت المشاركات لا تنتهك قواعدها.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى