منوعات
أخر الأخبار

تطبيق “Threads” يتيح للمستخدمين إنشاء خلاصات بناءً على نتائج البحث

يسمح تطبيق “Threads”، للمستخدمين بإنشاء خلاصات، بناءً على نتائج البحث في التطبيق.

 

ووفر تطبيق “Threads”، خلاصات مخصصة لتطبيق الهاتف المحمول الخاص به. وكما لاحظ بعض المستخدمين، أن طرح التجربة الجديدة يتم تدريجياً. في جميع أنحاء العالم.

ووفقاً لما ذكره موقع “9to5mac”، فإنه باستخدام هذه الميزة، يمكنك البحث عن موضوع. ثم وضع إشارة مرجعية على نتائج البحث، حيث سيؤدي هذا. إلى إنشاء خلاصة مخصصة ستظهر دائماً في علامة التبويب “صفحة المواضيع الرئيسية”. إلى جانب خلاصات “لك” و”المتابعة”.

كانت هذه الميزة متاحة بالفعل في إصدار سطح المكتب من “Threads”. والذي حصل على تحديث في مايو/أيار، مع الأعمدة والمشاركات في الوقت الفعلي. ومن خلال التحديث، يمكن لمستخدمي “Threads” أيضاً إنشاء خلاصات بديلة. بناءً على نتائج البحث.

واحتفل “Threads”، مؤخراً، بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسه. وبحسب “Meta”، الشركة الأم، تضم المنصة الآن أكثر من 175 مليون مستخدم. نشط شهرياً.

وتم إصدار النظام الأساسي مع الكثير من الميزات المفقودة، ولكن تمت معالجة معظمها بالفعل. حيث أصبح لديه الآن إصدار ويب، وترجمة مدمجة، وبحث بتسلسل زمني. والتبديل السريع بين الحسابات، والعلامات، وواجهة برمجة التطبيقات. وحتى التكامل مع النظام الفيدرالي.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى