محلي
أخر الأخبار

‘تضمنت تهيئة 60 عجلة إسعاف‘.. صحة كربلاء تضع خطة طوارئ لأيام عيد الفطر

أكدت دائرة صحة كربلاء، اليوم الأحد، وضع خطة طوارئ، لتطبيقها خلال أيام عيد الفطر، كاشفة أنها تضمنت تهيئة 60 عجلة إسعاف فوري، وتجهيزها بالأدوية والمستلزمات الضرورية.

 

وأوضح مدير عام الدائرة صباح الموسوي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الدائرة وضعت خطة طوارئ سيتم تطبيقها خلال أيام عيد الفطر. لتقديم أفضل ما يمكن من الخدمات الطبية والصحية للمُواطنين والوافدين لزيارة العتبات المُقدسة. بموازاة الاستمرار باتخاذ الإجراءات الوقائية الاحترازية للتصدي لجائحة فيروس كُورونا”.

وبيّن، أن “خطة العيد تضمنت تهيئة (60) عجلة إسعاف فوري. وتجهيزها بالأدوية والمستلزمات الضرورية”، مضيفاً أن “العمل مستمر في شعب الطوارئ في المستشفيات. على مدار الساعة”.

وأشار الموسوي، إلى أن “الأطباء الإختصاص سيتواجدون في شعب استشاريات (الباطنية، الأطفال، الجراحة، النسائية، السونار). لمتابعة وفحص الحالات المرضية الواردة إليها”.

ونوه، إلى أنه “تم تهيئة خزين كاف من الأدوية وقناني الدم والأوكسجين. لإدامة عمل المستشفيات والمراكز الصحية”، لافتاً إلى أنه “كما تقرر تواجد (50) فرقة من الرقابة الصحية في الأسواق المحلية والمناطق التجارية. للتأكد من صلاحية المواد الغذائية المعروضة فيها للاستهلاك البشري. وكذلك في السيطرات الخارجية لمداخل المدينة الثلاثة، علاوة على متابعة مشاريع المياه الحكوميةِ والأهلية بالتنسيق مع دائرتي الماء والبيئة”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى