رباضة
أخر الأخبار

تصريح مثير لمدرب مانشستر يونايتد حول مشاركة رونالدو في جميع المباريات

صرح مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أولي جونار سولسكاير، اليوم الاثنين، بأن ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يعني مشاركته في جميع مباريات الفريق.

 

وقال مدرب مانشستر يونايتد، في تصريحات اطلعت عليها “النعيم نيوز”. إنه “يضع خطة منظمة بكل دقة لمشاركة الدون البرتغالي مع الفريق. للحرص على تحقيقه الاندماج الكامل في تشكيلة الفريق”.

وأضاف، أن “رونالدو، 36 عاماً، قد لا يشارك في مباراة الشياطين الحمر أمام يانغ بويز السويسري في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا“.

وتابع سولسكاير، أنه “ليس من المستحيل استبعاده من التشكيلة.. عمره 36 عاماً وميسون غرينوود عمره 19 عاماً. ولابد لي من تنظيم مشاركة هذين اللاعبين على حد سواء”.

وأردف، قائلاً: إنه “بالنسبة لكريستيانو فهو يهتم كثيراً بنفسه. ولذا فأنا أعرف أنه سيتعافى سريعاً كما أنه تدرب استعداداً للموسم”.

وأوضح سولسكاير، أنه “وبالطبع نحن نهتم بتجهيز الجميع للمشاركة واللعب وبتجهيزه هو شخصياً للمشاركة واللعب طوال 90 دقيقة”.

وكان رونالدو، قد انضم إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد، بعد غياب استمر 12 عاماً، وشارك السبت الماضي في مباراته الأولى وأحرز هدفين في فوز المان يونايتد الكبير ضد نيوكاسل يونايتد. بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

يشار إلى أن يونايتد يتقاسم صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي وليفربول برصيد 10 نقاط لكل فريق بعد أول أربع جولات من الموسم. كما سيحل ضيفاً في الجولة المقبلة على وست هام يونايتد اللندني الأحد القادم.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى