الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

تصاعد وتيرة الأعمال بمشروع تقاطع مجسر الكرامة

بيّنت بلدية العمارة، اليوم السبت، أن وتيرة الأعمال بمشروع تقاطع مجسر الكرامة تتصاعد، مشيرة إلى أن نسبة الإنجاز بلغت أكثر من 80%.

 

وقال مدير بلدية العمارة، نورس عبد الرضا، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، إن “الكوادر الهندسية. التابعة لمديرية البلديات العامة، أحد تشكيلات وزارة الإعمار والإسكان، مستمرة بتنفيذ أعمال مشروع تقاطع مجسر الكرامة الحيوي. بمواصفات هندسية وتصاميم عالية الجودة”.

وأوضح، أن “نسبة إنجاز المشروع بلغت أكثر من 80%، حيث يجرى العمل حالياً. بالأعمال النهائية لتسليح وصب جدران المجسر A، التي شارفت على الانتهاء، في حين تستمر أعمال التسليح. في أسفل سقف المجسر B تمهيداً للمباشرة. بأعمال الصب”.

ولفت عبد الرضا، إلى أن “مشروع تقاطع مجسر الكرامة. سيسهم بفك الزحامات المرورية عن أحياء مدينة العمارة. ومركز محافظة ميسان”.

ونوه، إلى أن “المشروع يتكون من نفق ومجسرين وممرين للذهاب والإياب على شكل تقاطع. إذ يبلغ طول المجسر الأول (790)م وعرضه (9.90)م وارتفاع (12)م. فيما يبلغ طول المجسر الثاني (743)م وعرض (9.90)م، وارتفاع (6)م، إضافة إلى النفق البالغ طوله (458)م وبعرض(31)م. ومسقف دوار لمرور العجلات داخل الأحياء المجاورة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى