رباضة
أخر الأخبار

تشيلسي يستهدف بيع عدد من لاعبيه في الميركاتو الصيفي المقبل

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الاثنين، أن تشيلسي يستهدف بيع عدد من لاعبيه، في الميركاتو الصيفي المقبل، لتغطية ما أنفقه النادي بالشتاء لضم صفقات جديدة.

 

وذكر تقرير لصحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، واطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “تشيلسي ينوي بيع بعض نجومه لتفادي التعرض لعقوبات. بسبب قانون اللعب المالي النظيف، خاصة وأن الفريق يستهدف صفقات صيفية جديدة”.

وأوضح، أن “من بين هؤلاء اللاعبين، الظهير الإنجليزي بن شيلويل، الوافد من ليستر سيتي”، مبيّناً أن “مانشستر سيتي يدرس بجدية ضم اللاعب. حيث يحظى بإعجاب المدرب الإسباني بيب جوارديولا“.

وحاول السيتي ضم بن شيلويل، قبل انتقاله لتشيلسي. لكن البلوز هم من لبوا مطالب ليستر سيتي المالية.

ولم يقدم سيرجيو جوميز المستوى المنتظر منه، منذ بداية الموسم الجاري. مما دفع السيتي للبحث عن ظهير أيسر جديد.

وفي وقت سابق، أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، في بيان رسمي، عن تعاقده مع الأوكراني، ميخايلو مودريك. قادماً من نادي شاختار دونيتسك الأوكراني.

وأفاد النادي اللندني، في بيانه الرسمي واطلعت عليه “النعيم نيوز”. بأن “اللاعب أتم انتقاله للبلوز بعدما وافق على البنود الشخصية في العقد، إثر خضوعه. للفحوصات الطبية التقليدية في لندن اليوم، واجتيازها بنجاح”.

ووقع اللاعب، الذي يبلغ 22 عاماً، على عقد مدته 8 سنوات ونصف مع البلوز. ليبقى بموجبه حتى يونيو/حزيران 2031 داخل قلعة ستامفورد بريدج. في صفقة قدرتها وسائل الإعلام البريطانية بنحو 100 مليون يورو.

وعلق مودريك على انتقاله للبلوز بقوله: “سعيد للغاية بتوقيعي لتشيلسي، إنه نادي عظيم. في دوري رائع. مشروع جذاب للغاية بالنسبة لي في هذه المرحلة من مسيرتي الكروية. ومتحمس لرؤية زملائي الجدد، أتطلع للعمل والتعلم تحت إمرة غراهام بوتر وجهازه”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى