رباضة
أخر الأخبار

تشيلسي يخطط للتعاقد مع تشافي هيرنانديز

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأحد، أن نادي تشيلسي الإنجليزي، يخطط للتعاقد مع تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني.

 

وأعلن النادي الكتالوني هذا الأسبوع، إقالة المدير الفني تشافي هيرنانديز، صاحب الـ44 عاماً من منصبه. حيث سيقود البارسا لآخر مرة مساء اليوم، أمام إشبيلية. ببطولة الدوري الإسباني.

في المقابل، يبحث النادي اللندني، عن مدير فني جديد، ليقود البلوز بالموسم المقبل. خلفاً للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو. والذي تعرض للإقالة من منصبه أيضاً.

وفي سياق متصل، أشار موقع “فوتبول إسبانيا”، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، إلى أن “تشيلسي. يخطط لإجراء محادثات مع تشافي”.

وارتبط البلوز بالتعاقد مع أكثر من اسم، مثل كل من، روبيرتو دي زيربي، كيران ماكينا، إنزو ماريسكا. توماس توخيل، جوزيه مورينيو، وتوماس فرانك.

وكان بوتشيتينو، قد تولى قيادة البلوز في صيف عام 2023، خلفاً لفرانك لامبارد، وقاد الفريق اللندني. لحصد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي. بالموسم المنصرم.

ومن الجدير بالذكر أن تشافي، تولى قيادة الفريق الكتالوني في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2021. وقاد البارسا للفوز بكل من، كأس السوبر الإسباني والدوري الإسباني.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى