رباضة
أخر الأخبار

تشلسي يعاقب مشجعاً أساء لمهاجم توتنهام

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي منع مشجع يحمل تذكرة موسمية من حضور المباريات لأجل غير مسمى بسبب الإساءة للكوري الجنوبي سون هيونغ-مين نجم توتنهام خلال مواجهة الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج.

 

 

و حسبما نقلت “الأسوشيتد برس” اطلعت عليها “النعيم نيوز”. “أقيمت المباراة الأسبوع الماضي بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2. وتعرض اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين نجم توتنهام لبعض الإساءات العنصرية من أحد مشجعي تشلسي.

وقال تشلسي في بيان: “بعد بياننا هذا الأسبوع بشأن الإساءات العنصرية في مباراة توتنهام يوم الأحد الماضي، يمكن لنادي تشلسي لكرة القدم أن يؤكد أنه حدد هذا المشجع العنصري الذي يحمل التذكرة الموسمية وحظر عليه حضور المباريات لأجل غير مسمى”.

 

ويذكر “يغيب الوافد الجديد إلى نادي توتنهام الإنجليزي، المهاجم الدولي البرازيلي ريشارليسون. عن المباراة الأولى لفريقه في الدوري المحلي، بعد قرار إيقافه على خلفية رميه مفرقعات. نارية عقب تسجيله هدفاً خلال دفاعه عن ألوان فريقه السابق إيفرتون، الموسم الماضي.

وانتقل ريشارليسون إلى توتنهام، الأسبوع الماضي، مقابل صفقة بقيمة. 71 مليون دولار، لكن البرازيلي عليه الانتظار لخوض مباراته الأولى بقميص فريقه الجديد.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى