رباضة

تشافي يفتح النار على التحكيم بعد هزيمة برشلونة على يد إنترميلان

أعرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، عن غضبه بعد الخسارة ضد إنتر ميلان بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال المدير الفني لبرشلونة تشافي عقب اللقاء برشلونة و إنترميلان في تصريحات اطلعت عليها “النعيم نيوز”. “نشعر أنه كان اجحافا كبيرا، هذا ما أشعر به وليس بوسعي اخفاؤه. أشعر بالغضب، هذا اجحاف عظيم.
وأضاف “أعتقد أن الحكم يجب عليه أن يواجهنا ويتحدث معنا فهو شخصية كبيرة في هذه الرياضة، وبدلا من ذلك فقد ذهب ولم يحدث شيء. عليه أن يأتي هنا ويعطينا تبريرا، لأننا لم نفهم ما حدث، هذا اجحاف”.
واضاف تشافي :” أعتقد أننا لعبنا بصورة طيبة في الشوط الثاني، وكان أداؤنا جيدا في آخر نصف ساعة وضغطنا على الخصم وقمنا بمحاولات عديدة . الشوط الأول لم يكن جيدا. لم نلعب بالمستوى الذي يتطلبه دوري أبطال أوروبا ونحتاج إلى أن نعترف بذلك.
وتابع المدير الفني لبرشلونة “علينا اللعب بدينامية وسرعة وتمرير أكبر للكرة تحدثنا عن ذلك في فترة. الراحة بين الشوطين وكان أداؤنا أفضل في الشوط الثاني ولم يكن سيئا”.
وبين المدير الفني لبرشلونة تشافي “تجمد رصيد برشلونة عند 3 نقاط في المركز الثالث، بينما انفرد إنتر ميلان بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يتصدر بايرن ميونخ المجموعة برصيد 9 نقاط، ويتذيل فيكتوريا بلزن من دون نقاط.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى