رباضة

تشافي يخطر إدارة برشلونة بضرورة تجديد عقد ديمبلي

أخطر مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، إدارة البلوجرانا بموقفه من تجديد عقد الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي جناح البارسا والذي ينتهي عقده مع قلعة “كامب نو” في صيف 2024.

 

وقال المدرب الإسباني مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، في تصريحات نقلتها صحيفة (سبورت) الإسبانية اطلعت عليها “النعيم نيوز”. ان “عثمان لاعب مهم جدا بالنسبة لي ولديه الكثير من الجودة وهو لاعب مختلف”.

وأضاف مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز،  “لقد أخبرت النادي واللاعب بأنني أتمنى أن يبقى معنا لسنوات عديدة، بالنسبة لي أتمنى استمراره”.

وتابع: “من الصعب العثور على هذا النوع من اللاعبين. لأنه لا يوجد الكثير فهو لاعب حاسم في المواجهات الفردية ونحن منحناه كل الثقة وراحة البال من أجل تقديم مستويات أفضل”.

وزاد مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، “لقد غير من عقليته، وبالنسبة لنا هو لاعب مهم للغاية. وهو يظهر لنا ذلك كل أسبوع، ففي المواجهات الفردية (لاعب ضد لاعب) فهو مميز بشكل لافت”.

وفي وقت سابق “قال تشافي، خلال تصريحات عقب اللقاء اطلعت عليها “النعيم نيوز”.  “ديمبلي نضج كثيرا، وهو لاعب يتمتع بإمكانات هائلة، ويمنحنا أشياء كثيرة، فهو جيد في اتخاذ القرارت، وسعيد للغاية به”.

وبسؤاله إذا كان ما زال مقتنعا أنه الأفضل في العالم في مركزه، أجاب. “لقد أثبت أنني محق، وأتحدث معه كثيرا، وهو ما زال أحد أفضل اللاعبين في العالم، ولكن عليه أن يصدق ذلك”.

 

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى