رباضة
أخر الأخبار

تشافي يؤكد على أهمية الفوز الذي تحقق أمام سوسيداد

أكد تشافي هيرنانديز ، مدرب برشلونة ، على أهمية الفوز الذي تحقق الأحد على حساب ريال سوسيداد بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أنويتا” ، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

 

وقال تشافي في تصريح عقب اللقاء ” الأمر نجح بالنسبة لنا لأن التعادل لبرشلونة ليس جيدًا بما فيه الكفاية ، كان علينا أن نحقق الفوز. لذلك استبعدت (أليخاندرو) بالدي الذي كان يلعب كجناح زائف . قمنا بإحضار مهاجم جناح لمحاولة تغيير ذلك. كان لدينا أربعة مهاجمين في المقدمة بشكل أساسي . لقد جازفنا ونجحنا في الأخير .

وتابع تشافي “فاتي قادر على إحداث فرق. رافينها أيضًا عندما جاء. سجل عثمان (ديمبيلي) الهدف الذي وضعنا في الصدارة. أعتقد أن الجميع كانوا جيدين جدًا اليوم. كان علينا أن نتحلى بالشجاعة للفوز بمباراتنا الأولى”.

ورفع برشلونة رصيده بهذا الفوز إلى 4 نقاط، في المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا. بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 3 نقاط، في المركز العاشر.

 

وفي وقت سابق “دافع المدير الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز عن فريقه عقب التعادل السلبي أمام رايو فاييكانو، أمس السبت، في أولى لقاءات النادي في الدوري الإسباني في موسم 2022-2023.”

وفي المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة قال تشافي “لم يقدم النادي الكتالوني ما كان منتظرا منه في ظهوره الرسمي الأول هذا الموسم، بعد تعزيز صفوفه بصفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بضمه المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والبرازيلي رافينيا، والدنماركي أندرياس كريستينسن. والإيفواري فرانك كيسي، والفرنسي جوليس كوندي، إضافة إلى تمديد عقد الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى