رباضة
أخر الأخبار

تشافي: نريد لاعبين يصنعون فرقاً والعمر يهمنا بسبب النضج

كشف المدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز، اليوم السبت، عن رغبة فريقه في الانتصار على خيتافي، مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة 37 من الليجا.

 

وبيّن تشافي، في تصريح صحفي، تابعته “النعيم نيوز”، أن “خيتافي يقدم موسماً رائعاً منذ وصول المدرب كيكي فلوريس. ويلعبون بشكل مباشر للغاية، وبنظام واضح وصعب. سنلعب كالعادة من أجل الفوز”.

وعن مشاركة أراوخو، قال: إنه “يريد اللعب، وهذه هي رغبته، ولم يفقد وعيه تماماً ضد سيلتا فيجو. ومشاركته تعتمد على حالته”.

وتابع تشافي، “التخطيط للموسم المقبل؟ ظروف النادي تحكمنا، وأنا جزء مهم من اتخاذ القرار. ونريد تشكيل فريق جيد للغاية، بالنظر للوضع الاقتصادي، ويجب أن نبدأ التخطيط الآن”.

وأضاف، أن “مستقبل فرينكي دي يونج؟ بالنسبة لي هو لاعب مهم جداً، وكان لاعباً أساسياً دائماً. لكن الوضع المالي للنادي يحكمنا، وسنرى ما سيحدث”.

وأشار تشافي، إلى أن “سوق الانتقالات؟ نتحدث عن العديد من التعاقدات المحتملة، لكننا لم نحسم جميع أهدافنا. وتتبقى مباراتان على نهاية الموسم، ثم سنحلل الوضع ونبدأ في اتخاذ القرارات”، لافتاً إلى أن “بعض اللاعبين لا يمكننا الموافقة على رحيلهم. ولدي خطة واضحة تماماً”.

وأردف، قائلاً: “أنا متفائل دائماً، وعلينا التنافس العام المقبل. حاولنا هذا العام، لكن في النهاية لم تسر الأمور على ما يرام”، منوهاً إلى أنه “قلت مرات عديدة إننا أنقذنا الموسم بالتأهل لدوري الأبطال. لكن الموسم المقبل، سيكون مطلوباً منا أكثر من ذلك بكثير”.

وبخصوص مستقبل أداما تراوري، ذكر تشافي، “سنتخذ قرارنا عندما نعرف وضعنا المادي. كان لاعباً مهماً خاصة في الأسابيع الأولى، وهو لاعب تنافسي للغاية. وحين كان أفضل من ديمبلي كان يشارك والآن العكس، لكنه قادر على مساعدتنا في آخر مباراتين”.

وأكمل، حديثه: “نريد لاعبين يصنعون فرقاً، والعمر يهمنا بسبب النضج، لكن هناك استثناءات مثل جافي ونيكو وفيران توريس. كما يقدم المخضرمون مثل بيكيه وبوسكيتس وألبا أداءً جيداً”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى