رباضة
أخر الأخبار

تشافي: خضنا أسوأ مباراة على الإطلاق

صرح المدير الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، اليوم الاثنين، بأن فريقه قدم أسوأ مباراة، وذلك بعد الهزيمة من ريال مدريد (4-1).

 

وقال تشافي، خلال تصريحات صحفية، وتابعتها “النعيم نيوز”، “نشعر بخيبة أمل وحزن، إنه أمر مؤسف. لقد غمرنا الأمل والحماس، ثم خضنا أسوأ مباراة على الإطلاق”.

وتابع: “بدأنا المباراة بشكل سيئ للغاية، وبعد الهدف الثالث زاد الأمر سوءاً. لم نكن مرتاحين في أي وقت، وعلينا أن نعتذر للجماهير. لأنه كان من الصعب علينا المنافسة”.

وأكمل المدير الفني لبرشلونة: “لقد تعرضت للعديد من الهزائم، خلال مسيرتي وفي النهاية تعافينا. برشلونة سيعود”.

وأضاف: “بالتأكيد ستكون أياماً صعبة، وتحمل الكثير من الانتقادات التي يتوجب علينا قبولها. ولم نصل إلى المستوى الذي نريده، لكن علينا أن نتعافى ونفكر. في الألقاب المتبقية”.

وأوضح تشافي: “كنا سيئين جداً في الدفاع، ولم نكن جيدين في الضغط. وافتقرنا للكثير في أول 10 دقائق، وكان رد فعلنا الوحيد. هو هدف ليفاندوفسكي”، مبيّناً: “ريال مدريد عرف كيفية استغلال سرعة فينيسيوس. ورودريجو بأقصى حد”.

وواصل: “علينا أن ننافس على الألقاب الثلاثة المتبقية. وحتى يومنا هذا لا يستطيع النادي ضم أي صفقات لإعطاء قفزة نوعية. للفريق”، لافتاً إلى أنه “قبل عام كنا نتحدث بثقة عن حقبة جديدة. والآن تسير الأمور على نحو خاطئ، لكن علينا. أن نحدث التغيير”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى