رباضة
أخر الأخبار

تشافي : بوسيكتس لم يتخذ قراره وهو لاعب رئيسي في برشلونة

قلل المدير الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، من المخاوف المتعلقة بشأن مستقبل سيرجيو بوسيكتس، مؤكداً أن قائد المنتخب الإسباني سيظل لاعبا رئيسياً في خططه بالنادي.

 

 

وبحسب موقع “كوورة” اطلعت عليه “النعيم نيوز”. وأوضح تشافي: “بوسيكتس قال علانية إنه لم يحدد أي شيء بعد. وسيتخذ قراره بنهاية الموسم وبالنسبة لي، سيظل لاعباً رئيسياً”.

وبسبب أجندة المباريات المضغوطة محلياً وأوروبياً، سيدخل برشلونة تلك الفترة. ولديه 12 مباراة يتعين عليه خوضها خلال الشهر ونصف الشهر المتبقيين قبل انطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022″.

وأتم: “أمامنا 12 مباراة حتى فترة التوقف بسبب كأس العالم. إنه امتداد هام جداً للموسم وكل المباريات ستكون مهمة للغاية،علينا الفوز وعلينا أن نظهر شخصيتنا كما يجب أن نظهر قوتنا”.

بسبب بداية الموسم الصعبة لبوسكيتس (34 عاماً). التي تضمنت حصوله على بطاقة حمراء أمام رايو فايكانو، تردد أن هذا الموسم قد يكون الأخير له في كامب نو.”

مع استمرار حاجة برشلونة لتخفيض نفقاته بسبب معاناته المالية. من الممكن أن يكون بوسيكتس أحد اللاعبين الرئيسيين الذين سيرحلون عن الفريق في العام المقبل.

لكن بوسكيتس لم يرد بإجابة قاطعة بشأن مستقبله. وتحدث تشافي قبل مواجهة فريقه مع مايوركا، وأكد أنه لم يتخذ أي قرار بشأن اللاعب حتى الآن.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى