منوعات
أخر الأخبار

تسريبات تكشف عن أول الهواتف الذكية لعام 2022

كشفت تسريبات، اليوم الثلاثاء، عن أول هاتف ذكي في عام 2022، حيث أصبح “OnePlus” رائداً جديداً لأي شخص يبحث بالفعل عن تحديث هاتفه.

 

وذكر تقرير لموقع “engadged” التقني، أنه “نحن مفتونون بسماع المزيد عن مجموعة الكاميرا التي ستجمع بين ثلاثة مستشعرات للكاميرا أيضاً، ومكتوباً على العنصر الرابع لوحدة الكاميرا في الهاتف ماذا يعنيP2D 50T؟”.

وأضاف، أنه “قد يكون التحدي الكبير هو الموازنة بين السعر والمواصفات والميزات، بحيث تقدم ما يكفي من الهواتف المتطورة مثل Apple و Samsung. وفي الوقت نفسه يجب أن تقدم أكثر بشكل ملموس من سلسلة هواتفها الأرخص”.

هذا، وسيتم إطلاق “OnePlus 10 Pro” أولاً في الصين، يوم الثلاثاء 11 يناير/كانون الثاني الحالي، مع وضع هذا الجدول الزمني في الاعتبار.

تجدر الإشارة، إلى أن الشركة تمتنع عن الكشف عن مواصفاته، ولكن هذا لم يوقف التسريبات والشائعات عن شاشة مقاس 6.7 بوصة، بمعدلات تحديث عالية وأحدث معالج “Snapdragon 8 Gen 1”.

واختتمت شركة “Tecno”، العام الماضي، بالإعلان عن هاتف ذكي وبمواصفات مميزة، يتوقع له أن يلقى رواجاً كبيراً في الأسواق العالمية.

وذكرت الشركة، في بيان، أن “هذا الهاتف حصل على تصميم مميز جداً، إذ قسمت واجهته الخلفية إلى قسمين. قسم أملس لماع يضم عدسات الكاميرا وقسم آخر مزين بخطوط طولية بتصميم جذاب”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى