محلي
أخر الأخبار

تربية كردستان تفرض قيوداً لمواجهة ’أوميكرون’

أصدرت وزارة التربية في إقليم كردستان، اليوم الخميس، عدداً من الشروط الملزمة للهيئات التربوية والطلبة لأداء امتحانات الفصل الاول.

وذكرت وزارة التربية، في بيان تلقته “النعيم نيوز”، أن “امتحانات الفصل الاول للسنة الدراسية 2021 -2022 ستجرى يوم الاثنين العاشر من شهر كانون الثاني الجاري”.

وأضاف البيان، أن “وزارة التربية تبلغ جميع الأوساط الدراسية (الحكومية والأهلية) أنه بهدف الحفاظ على سلامة حياة المعلمين والمدرسين والطلبة والتلاميذ. فإن ارتداء الكمامة لجميع الأطقم الإدارية والمعلمين والمدرسين والطلبة والتلاميذ الزامي أثناء أداء الامتحانات وبداية الفصل الدراسي الثاني. خصوصا مع ظهور عدد من حالات الإصابة بالمتحور الجديد (اوميكرون) يتوجب تنفيذ إجراءات الوقاية بشكل تام”.

وتابع أنه “يتوجب على المشرفين على المدارس أثناء تفقدهم الأوساط الدراسية في أيام الامتحانات وبداية الفصل الثاني. متابعة هذا الموضوع وأن يبلغوا تربيات الأقضية بمستوى التزام المدرسين والطلبة بهذه الشروط”.

كما أشار إلى أنه “بهدف الوقاية قامت الوزارة خلال الأسابيع الماضية (1750000) مليونا وسبعمائة وخمسين ألف كمامة و(6700) ستة آلاف وسبعمائة عبوة معقم. على تربيات المحافظات والإدارات المستقلة في الإقليم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى أيضا الاشتراك بقناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى