دولي
أخر الأخبار

ترامب يتعهد بعدم الانسحاب من سباق الرئاسة

تعهد الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، بـ”عدم الانسحاب مطلقاً” من انتخابات الرئاسة المقررة العام المقبل، رغم توجيه تهم جنائية إليه، مشيراً إلى أن الرئيس جو بايدن، غير مؤهل للترشح مرة أخرى.

 

وقال ترامب الذي يواجه 34 تهمة جنائية بنيويورك، في تصريح متلفز، وتابعته “النعيم نيوز”، إن “لا شيء يمنعه من الترشح. حتى (الإدانة)”، مضيفاً “لن أنسحب مطلقاً. هذا ليس من طبيعتي. أنا لا أفعل ذلك”.

ومن جهة أخرى، شكك ترامب (76 عاماً) في قدرة بايدن (80 عاماً). على خوض معركة إعادة انتخابه، مبيّناً “لا أرى كيف يكون ذلك ممكناً. الأمر لا يتعلق بالعمر لا أعتقد أنه قادر على ذلك”.

وتابع، “لا أرى أن بإمكان بايدن القيام بذلك. سواء من ناحية جسدية أو ذهنية لا أرى ذلك”.

وفي وقت سابق، صرح الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، بأنه “لم يعتقد أبداً أن أي شيء كهذا يمكن أن يحدث في أمريكا“. وذلك في تعليقاته الأولى بعد اتهامه بـ 34 تهمة.

وقال ترامب، في تصريح تابعته “النعيم نيوز”، إن “الجريمة الوحيدة التي ارتكبتها هي الدفاع بلا خوف عن أمتنا. من أولئك الذين يسعون إلى تدميرها”.

واعتبر، أن “الولايات المتحدة ذاهبة إلى الجحيم”، مشيراً إلى أنه “حتى الأشخاص الذين ليسوا معجبين به. قالوا إن هذا لا ينبغي أن يحدث”.

ورأى ترامب، أن “الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن. سيقودنا إلى حرب عالمية ثالثة“.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى