الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

تدمير 3 أوكار لـ “داعش” في عمق صحراء الأنبار

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الخميس، عن تدمير ثلاثة أوكار لداعش في عمق صحراء الأنبار.

وقال بيان للخلية تلقته “النعيم نيوز”. إن “وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، تواصل عملياتها النوعية الاستباقية، وبإشراف مباشر ومتابعة من قبل وكيل وزارة لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ووفق اعترافات أحد الاإهابيين الملقى القبض عليهم وبدلالته. تمكنت مفارز الوكالة من تدمير ثلاثة أوكار لعصابات داعش كانت تستخدم كملاذ لعناصر داعش ومخزن للدعم اللوجستي من مواد غذائية واحتياطية للعجلات ومحطة للوقود”.

وتابع البيان أن “الأوكار التي تم تدميرها شملت وكر في منطقة معيلة القذف مسافة 100 كيلو في عمق الصحراء. عبارة عن أربعة غرف وصالة ومطبخ ومواد المطبخ تم انشاؤها داخل الجبل ليكون الوكر المركزي لهم. حيث تم تدميره بدلالة احد المتهمين، فضلا عن وكر في منطقة جلابات مسافة 150 كيلو داخل عمق الصحراء. عبارة عن مخزن للدعم للوجستي من مواد غذائية ومحطة وقود عبارة عن براميل لمادة البانزين والدهن. يتزود منها العناصر الإرهابية واسطوانات غاز ومواد احتياطية”.

ولفت إلى أنه “تم تدمير وكر انشأ ليكون ملاذ لتواجد العناصر الإرهابية في منطقة جلابات يحتوي على مواد غذائية ومواد طبية وافرشة منام مع عبوتين ناسفتين عبارة عن أنبوب مسلكة حيث تم تدميرها ومعالجتها من قبل رجال الوكالة، الى جانب تدمير عربة كانت عناصر داعش تستخدمها في إخفاء المخطوفين الذين يقومون بخطفهم والتحقيق معهم داخلها في منطقة مطب وادي اتبل”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى