الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

تخفيض بدلات الإيجار الخاصة بالمدينة الصناعية في ذي قار (الوثيقة)

أعلن محافظ ذي قار محمد هادي الغزي، اليوم الأربعاء، عن استحصال الموافقة على تخفيض بدلات الإيجار الخاصة بالمدينة الصناعية، يهدف تشجيع الاستثمار في المحافظة.

 

وذكر المكتب الإعلامي لمحافظ ذي قار، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الغزي أعلن عن استحصال موافقة هيئة المدن الصناعية في وزارة الصناعة، على تخفيض بدلات الإيجار الخاصة بالمدينة الصناعية من 500 ألف دينار إلى 250 ألفاً فقط للمقسم الواحد، في خطوة تهدف إلى تشجيع الاستثمار في المحافظة”.

وقال الغزي، بحسب البيان، إنه “في الوقت الذي يزف فيه بشرى تخفيض الإيجارات للصناعيين إلى النصف، فإنه يحث الصناعيين من أبناء المحافظة الراغبين إلى الإسراع في التقديم من خلال وزارة الصناعة“، معتبراً أن “الاستثمار في المجال الصناعي واجب وطني على كل المستثمرين والصناعيين”.

وأوضح، أنه “تم توقيع 10 عقود لغاية الآن بين الصناعيين المحليين ووزارة الصناعة، لإنشاء مصانع داخل المدينة الصناعية في الناصرية”، لافتاً إلى أن “تخفيض الإيجار الأخير سيشجع على توقيع عقود أكثر في الأيام القادمة، وسيتم توقيع كافة العقود ال “١٠٥ ” خلال ٣ أشهر”.

ووفقاً للبيان، “كان محافظ ذي قار قد تعهد للوزارة، بأن تتكفل الحكومة المحلية في المحافظة بملف تأمين الحماية للمدينة الصناعية، فضلاً عن تقديم الخدمات لها من خلال دوائر والبلديات ووفق الإمكانات المتاحة للمحافظة، مقابل أن توافق الوزارة على تخفيض الإيجارات”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى