الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

‘تخدم الزائرين‘.. وزير النقل يضع حجر الأساس لمحطة سيد محمد النموذجية

وضع وزير النقل ناصر حسين بندر الشبلي، اليوم الجمعة، حجر الأساس لإنشاء محطة سيد محمد النموذجية، بقضاء بلد في محافظة صلاح الدين.

 

وذكر بيان للوزارة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “وزير النقل ناصر حسين بندر الشبلي، وضع اليوم، خلال زيارته الميدانية التفقدية إلى محافظة صلاح الدين. حجر الأساس لإنشاء محطة سيد محمد النموذجية في قضاء بلد. الذي سيخدم شريحة كبيرة من زائري مرقد سيد محمد ابن الإمام علي الهادي (عليه السلام) والكروبات السياحية الدينية”.

وقال الشبلي، بحسب البيان، إنه “بجهود متضافرة من وزارة النقل المتمثلة بالشركة العامة للنقل الخاص وبالتعاون مع النقل في صلاح الدين وبإشراف ومتابعة ميدانية من النائبة عضو لجنة الخدمات منار الشديدي. تم تخصيص وتمليك قطعة أرض بمساحة ٨ دونم لإنشاء مشروع المحطة، حيث تعتبر هذه الخطوة من المراحل المهمة التي تم التوصل إليها لإنشاء المرآب”.

وأكد البيان، أن “هذا المشروع يتعبر صرحاً حضارياً وخدمياً كبير ومعلماً يضاف إلى المشاريع الخدمية في المحافظة. ويعتبر إنجازاً آخراً لوزارة النقل بالتنسيق مع وزارة الإسكان والمؤسسات المعنية. خدمةً لأهالي محافظة صلاح الدين خصوصاً والمسافرين داخل البلاد وخارجه عموماً”.

وأشار، إلى أن “الوزير توجه بعد افتتاح مشروع المحطة إلى زيارة مرقد السيد محمد في قضاء بلد. بصحبة النائبة الشديدي وقائد العمليات علي مشحل”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى