رباضة
أخر الأخبار

’تحضيرا لبطولة العالم’…. منتخب العراقي للتجذيف يعسكر في إيطاليا

أكد الاتحاد العراقي المركزي للتجذيف، اليوم الأحد، إن المنتخب الوطني للمتقدمين يستعد الان في بحيرة دوكان في السليمانية استعداداً للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في التشيك للفترة من الثامن عشر وتستمر حتى الخامس والعشرين من ايلول المقبل.

 

 

وقال رئيس الاتحاد العراقي المركزي للتجذيف عبد السلام خلف في تصريح للوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”. إن ” المنتخب سيدخل بعد انتهاء هذا المعسكر. وقبل انطلاق بطولة العالم في معسكر تدريبي ثانٍ سيقام في مدينة ميلان الايطالية ولمدة شهر كامل “.

واضاف ئيس الاتحاد العراقي المركزي للتجذيف أيضا ان ” المنتخب يضم خمسة لاعبين سيتم اختيار ثلاث منهم للمشاركة في سباقات الفردي الخفيف والزوجي الثقيل ،ويشرف على تدريب المنتخب المدرب التونسى. شكري بن ميلاد والذي تعاقد معه الاتحاد واللجنة الاولمبية مطلع العام الحالي “.

وبين خلف : ” نتامل الاستفادة من هذا المعسكر الذي ينتهي منتصف الشهر الحالي  ثم العودة الى بغداد لاستكمال سمات الدخول الى إيطاليا والمشاركة في المعسكر التدريبي “.

واشار ئيس الاتحاد العراقي المركزي للتجذيف الى ان ” المنتخب وبعد المشاركة في بطولة العالم. سيستعد للمشاركة في بطولة اسيا التي تقام في شهر تشرين الثاني المقبل في تايلند”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى