الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

تحركات لتفعيل دور النقل العام بين بغداد والمحافظات

أعلنت وزارة النقل، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل زيادة في أعداد المسافرين براً إلى تركيا من خلال الحافلات التابعة لها، بينما تتحرك لتفعيل دور النقل العام بين بغداد والمحافظات، للمساهمة في الحفاظ على البيئة، وتعزيز ثقة المواطن بالمؤسسات الخدمية.

 

وقال مدير عام الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود كريم كاظم حسين، في تصريح للصحيفة الرسمية، تابعته “النعيم نيوز”. إن “الشركة مستمرة بتسيير رحلات أسبوعية إلى تركيا عبر حافلاتها الحديثة. نتيجة ازدياد إقبال المواطنين على السفر براً ولما تتمتع به من خدمات. إلى جانب الأسعار التنافسية التي أطلقتها الشركة مقارنة بالوسائط النقل الأخرى. إضافة إلى توفر الحجز على مدار أيام الأسبوع”.

وأضاف، أن “الشركة وفرت خطوط نقل منتظمة من (بغداد إلى محافظة البصرة وبالعكس) ومن (بغداد إلى محافظة ميسان وبالعكس). ومن (بغداد إلى محافظة كركوك وبالعكس ) ومن (بغداد إلى محافظة نينوى وبالعكس). فضلاً عن خدمة التأجير إلى جميع المحافظات بما فيها محافظات إقليم كردستان“. مشيراً إلى أن “جهد الشركة وارتفاع أعداد المسافرين عبر حافلات النقل يتصاعدان بشكل تدريجي”.

وأوضح حسين، أن “العمل مستمر بغية تطوير واقع النقل بين المحافظات من خلال زج الحافلات التابعة للشركة ونشر ثقافة النقل العمومي، والذي يسهم وبشكل كبير في الحفاظ على البيئة، وتعزيز ثقة المواطن بالمؤسسات الخدمية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى