منوعات
أخر الأخبار

تحذير من “مايكروسوفت” لمستخدمي “Windows 11”

بيّنت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن “مايكروسوفت” أطلقت نظام التشغيل Windows 11 منذ عدة أشهر، حيث أن جميع مستخدمي Windows 10 مؤهلين للحصول على ترقية مجانية إلى نظام التشغيل الجديد، من خلال ميزة ترقية النظام، ولكن ليس كل شخص لديه مواصفات الأجهزة المطلوبة.

 

وذكر تقرير صادر عن موقع “WindowsLatest”، أن “العديد من هؤلاء المستخدمين قاموا بتثبيت Windows 11 من خلال أدوات التثبيت التابعة لجهات خارجية. ويمكنك أيضاً تثبيت أحدث نظام تشغيل عن طريق إجراء تعديلات بسيطة على السجل”.

وأضاف، أن “مايكروسوفت ستحذر المستخدمين إذا استمروا في استخدام Windows 11 على جهاز كمبيوتر غير مدعوم”. مشيراً إلى أنه “إذا قمت بتثبيت نظام التشغيل الجديد على نظام لا يتطابق مع المتطلبات التي ذكرها عملاق التكنولوجيا. فستتلقى تنبيهاً باستخدام تطبيق إعدادات Windows”.

ولفت التقرير، إلى أن “مايكروسوفت بدأت في تنفيذ رسالة تنبيه في رأس تطبيق الإعدادات. وحالياً، يظهر التنبيه الخاص بالأجهزة غير المدعومة داخل الصفحة الرئيسية لتطبيق الإعدادات”. منوهاً إلى أن “التنبيه قد يوجه المستخدمين إلى صفحة تشرح لماذا قد يؤدي تشغيل Windows 11 على أجهزة الكمبيوتر غير المدعومة. إلى مشاكل عدم التوافق”.

يشار إلى أن عملاق التكنولوجيا، يعمل على ملصقات جديدة ستوفر للمستخدمين طريقة جديدة لتخصيص أجهزة الكمبيوتر حسب رغبتهم. وحالياً يأتي Windows 11 مزوداً بمجموعة واسعة من الميزات التي يمكن للمستخدمين الوصول إليها لتخصيص مظهر أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. ويمكنك اختيار ألوان مميزة حسب التطبيقات التي تستخدمها أو كخلفية للشاشة.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى