اقتصاد
أخر الأخبار

تحذير من الرافدين بخصوص تداول ونسخ بطاقات الدفع الإلكترونية

حذر مصرف الرافدين، اليوم الأحد، زبائنه حاملي بطاقات الدفع الإلكترونية، من نسخ أو تداول أو تصوير بطاقاتهم الإلكترونية الخاصة بهم عند ترويج معاملاتهم.

 

وذكر المكتب الإعلامي للمصرف، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “المصرف يحذر حاملي بطاقات الدفع الإلكتروني من سوء استخدام بطاقاتهم، كون بطاقات الدفع الإلكترونية لا تعد من المستندات والمستمسكات الثبوتية“.

ودعا، “الزبائن إلى ضرورة الحفاظ على بطاقاتهم، منعاً لعمليات القرصنة والاحتيال من قبل ضعاف النفوس، وعدم مشاركتها مع أية جهة أو استخدامها في أي وسيلة، أو الغرض الذي تم إصدارها من أجله”.

وفي وقت سابق، أكد مصرف الرافدين، استمراره في منح السلف والقروض للموظفين ومنتسبي وزارتي الداخلية والدفاع، والمتقاعدين وللمواطنين.

وأفاد المكتب الإعلامي للمصرف، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، بأن “الأنباء التي تحدثت عن إيقاف استلام وترويج طلبات منح السلف، غير صحيحة إطلاقاً”، مضيفاً أن “التقديم على السلف يكون من خلال فروع المصرف، المنتشرة في بغداد والمحافظات”.

وأشار، إلى أن “سلف الموظفين ومنتسبي الدفاع والداخلية تبدأ من 5 مليون وحتى 50 مليون، أما سلف المتقاعدين تكون من 5 مليون وحتى 25 مليون”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام بالضغط على الرابط التالي : النعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى