منوعات
أخر الأخبار

تحديد موعد إطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي من “Google”

كشفت تسريبات، اليوم الأربعاء، عن ميزات هاتف “Google Pixel” القابل للطي.

 

وقال المحلل والرئيس التنفيذي لشركة Display Supply Chain Consultants” (DSCC)” روس يونغ، في تدوينة، إنه “من المرجح أن يتم إطلاق أول هاتف ذكي Pixel قابل للطي من Google، في وقت لاحق من هذا العام”.

وأضاف، أن “هاتف Pixel القابل للطي من Google، سيبدأ في إنتاج اللوحات في الربع الثالث من عام 2022″، مبيّناً أن “عملاق التكنولوجيا سيطلق الجهاز في الربع الرابع من عام 2022”.

وتابع يونغ، أنه “عندما يتعلق الأمر بمواصفات الهاتف الذكي، فإن الجهاز سيحتوي على شاشة مع معدل تحديث 120 هرتز. على غرار الهواتف الذكية القابلة للطي من سامسونج“.

وبيّن، أن “الهاتف الذكي القادم القابل للطي من Google قد يكون أصغر من الجيل الحالي Samsung Galaxy Z Fold3”.

وأوضحت تقارير سابقة، أن “Google تخطط لإضافة زوج من كاميرات الصور الشخصية تحت الشاشة. إلى جانب عدد قليل من أجهزة الاستشعار تحت الشاشة”.

ووفقاً لطلب براءة الاختراع الذي اكتشفه “LetsGoDigital”، يخطط عملاق التكنولوجيا لدمج Samsung Galaxy Z Fold 3، مثل الكاميرا تحت الشاشة على هاتفه الذكي.

وعلى الرغم من أن براءة الاختراع لا تكشف عن التكنولوجيا الدقيقة التي تخطط الشركة لاستخدامها. إلا أنه يشاع أن “Google” ستقرن شاشة انبعاثية بفتحة صغيرة لكاميرا سيلفي غير انبعاثية. والتي ستسمح للضوء بالوصول إلى مستشعر الكاميرا.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى