اخبار اسلامية
أخر الأخبار

‘تحت عنوان رحمة للعالمين‘.. العتبة الرضوية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

أعلنت العتبة الرضوية المقدسة، اليوم الخميس، عن تقديم برامج احتفالية عديدة تحت عنوان “رحمة للعالمين”، وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وذكرى مولد الإمام الصادق (ع).

 

وذكر رئيس المؤسسة العلمية والثقافية بالعتبة الرضوية عبد الحميد طالبي، في بيان اطلعت عليه “النعيم نيوز”. أن “المراسم التي تنظمها العتبة الرضوية خلال هذه الأيام المباركة. تتضمن برامج مخصصة للزوار الأجانب وكبار السن والنساء، وأيضاً للأطفال حيث سيكون لهم احتفال تحت عنوان “براعم القرآن”. والذي سيحضره 3 آلاف طفل قارئ للقرآن الكريم”.

وبيّن طالبي، أن “هذه المراسم ستتمحور حول تعريف سيرة ومسيرة النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وأهل بيته الأطهار (ع). حيث ستكون ضمن برامج منوعة منها: مديح أهل البيت (ع). وإلقاء الشعر ومسابقات دينية يتعرف الزوار من خلالها على التعاليم الدينية الصحيحة وسيرة المعصومين (ع)”.

وأضاف، أن “هناك ندوات افتراضية متخصصة حول أفكار النبي محمد (صلى الله عليه وآله). والتي يحضرها خبراء وعلماء ونخب من العالم الإسلامي“.

الجدير بالذكر أن الحرم الرضوي الشريف ومدينة مشهد. تم تزيينهما بالورود والإضاءات الملونة واللافتات المخطوطة بعبارات التهنئة. كما ستهدي العتبة الرضوية المقدسة خلال هذه الأيام حزماً مالية للمعولين والمحتاجين من الزوار والمواطنين.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى