الواجهة الرئيسيةسياسية

تحالف السيادة يهنئ تجديد الثقة بمحمد الحلبوسي رئيساً للبرلمان

باركت كتلة تحالف السيادة، الاربعاء، تجديد الثقة بمحمد الحلبوسي رئيسا لمجلس النواب وانتخاب محسن المندلاوي نائبا اول لرئيس المجلس.

 

وذكرت الكتلة، في بيان تلقته “النعيم نيوز”، إنها “تتقدم باسمى ايات التهاني التبريكات للسيد محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب بمناسبة تصويت السيدات والسادة النواب بالاغلبية المطلقة على رفض استقالته وتجديد الثقة بسيادته رئيسا للمجلس في دورته الخامسة”.

كما تقدمت، “باحر التهاني واطيب التمنيات الى محسن المندلاوي بمناسبة انتخابه نائبا اول لرئيس مجلس النواب”.

وأضافت أن “تجديد الثقة برئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي يمثل تاكيدا على اهمية دوره في العملية السياسية وترسيخا للعملية الديمقراطية في احترام ارادة الشعب وممثليه في مجلس النواب وايمانا حقيقيا بالزهد بالمنصب والتضحية فيه من اجل مصلحة الشعب والوطن”.

وتابعت، “يمثل تجديد الثقة بالسيد الحلبوسي تعبيرا حقيقيا عن حالة الاجماع الوطني للمضي قدما في بناء العراق وتنميته وتعزيز استقراره وضمان امنه والسير نحو تثبيت اسس الوفاق والتفاهم والتعايش السلمي بين مكوناته”.

وأشارت الكتلة الى انها على “يقين ثابت وراسخ بقدرة السيد رئيس مجلس النواب على تحقيق تطلعات الشعب من خلال قيام المجلس بكافة التزاماته ومسؤولياته في مجال الرقابة واقرار القوانين المهمة التي يتطلع لها الشعب الى جانب اهمية تظافر الجهود وتعاون كافة الكتل النيابية للخروج من حالة الانقسام والفراغ والازمات التي يشهدها العراق منذ اشهر من خلال استمرار الحوارات البناءة وتعزيز الثقة وتغليب المصلحة الوطنية”.

وأكدت “حرصها الدائم على التعاون مع كافة الكتل والشخصيات في مجلس النواب من اجل تحقيق مصلحة العراقيين والمضي بالاستحقاقات الدستورية المقبلة ، مثمنين موقف اغلبية اعضاء مجلس النواب بالتصويت على تجديد الثقة بالسيد محمد الحلبوسي لمافيه مصلحة الوطن والمواطنين”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى