محلي

تجارة الحبوب تتفق مع عمليات بغداد على تسهيل حركة الشاحنات المحملة بالحنطة

أعلنت الشركة العامة لتجارة الحبوب احدى تشكيلات وزارة التجارة، اليوم الاثنين، عن اتفاقها مع  مع قيادة عمليات بغداد على التنسيق لتسهيل مهمة دخول شاحنات الأسطول الناقل للحنطة إلى مناطق العاصمة وصولا لمراكز التموين والمطاحن.

وذكرت الشركة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مدير عام الشركة الحقوقي محمد حنون اجتمع مع قائد عمليات بغداد الفريق أحمد سليم في مقر الشركة بإطار التعاون المشترك لتسهيل مهمة دخول شاحنات الأسطول الناقل للشركة إلى مناطق العاصمة وايصال كميات الحبوب إلى مراكز التموين والمطاحن الاهلية والحكومية وتجهيز المواطنين ضمن التوقيتات المقررة”.

وأضافت، أن “الاجتماع يهدف الى  التعاون والتنسيق المشترك وحل الإشكالات مع السيطرات الأمنية لدخول الشاحنات  المحملة بالحنطة المحلية والموردة إلى مناطق العاصمة وتجاوز التأخير الذي يحصل في آليات تجهيز المواطنين بالمواد الغذائية”.

وأشارت إلى، أن ”الاجتماع خرج بنتائج إيجابية وآليات عمل تتيح تجاوز العراقيل التي تحصل في عملية دخول الحبوب من خلال المناقلات التي تجربها الشركة من عدة محافظات باتجاه مناطق العاصمة كذلك المرور إلى محافظات عراقية أخرى”.

وأشاد حنون بحسب البيان، بـ”الدعم والمساندة الذي يقدمها السيد نائب قائد العمليات المشتركة وقائد عمليات بغداد في تسهيل حركة الأسطول الناقل في مناقلات الحبوب وحركتها بين بغداد والمحافظات مما سهل الإسراع في تجهيز المواطنين بالمواد الغذائية”.

من جهته اثنى قائد عمليات بغداد، على ”دعم الشركة في تخصيص عدد من الشاحنات من أسطولها الناقل في إنجاح خطة العمليات في رفع الصبات الالكترونية من مناطق العاصمة وهناك دور متميز لتلك الشاحنات في إنجاح خطة العمليات”.

وأشار إلى، أن ”قيادة عمليات بغداد تعمل في عدة اتجاهات من أجل تسهيل مهمة الأسطول الناقل ودخول المواد الغذائية إلى مناطق العاصمة بشكل يدعم المواطنين في تسليم المخصص لهم من المفردات الغذائية دون انقطاع وهو مايسهل للوزارة ادخال البضائع والكميات الى مراكز التسويق “.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى